اخبار الزمالك

الرملاوي: يكشف تفاصيل احتفالية الزمالك بالدوري.. وموقف أحداد من المشاركة أمام البنك

تحدث منتصر الرملاوي رئيس الجهاز الإداري، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن عدة أمور متعلقة بالفريق الأول بعد تتويج الزمالك ببطولة الدوري.

وقال ” الرملاوي” :” الدوري بطولة مهمة ونهديها للجمهور وللإدارة من حقنا نفرح، ولجميع شاهد مجهودنا وتعبنا طول الموسم”.

وأشار :” خاطبنا اتحاد الكرة بشكل رسمي، من أجل تسليم درع الدوري في آخر مباراة لنا أمام البنك الأهلي، والاتحاد رد وأخبرنا أنه سيتم تسليمه غدًا بعد مباراة البنك”.

وأضاف ” الرملاوي” في تصريحات لبرنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” مسئولي البنك الاهلي أخبرونا أنه سيكون هناك ممر شرفي، مثلما حدث مع الأهلي بعد فوزه بأفريقيا”.

وتابع :” هناك من يرغب في إفساد فرحة فوز الزمالك بالدوري، وما حدث بين أسامة نبيه و حميد أحداد لم يتعدى كونه سوى نرفزة ملعب، ومن الوارد مشاركة اللاعب في مباراة الغد”

أسامة نبيه يفسد مخطط الإعلام الأهلاوي بتعكير احتفالات الزمالك بالدوري.. بتصريح رسمي

وكشف ” الرملاوى” : ” أشرف بن شرقي رتب مع المدير الفني، وبعد ضمان بطولة الدوري، أخبر كارتيرون أنه يرغب في رؤية أهلة قبل معسكر المنتخب المغربي، وبناءًا عليه خضع لمسحة طبية صباح الغد سيسافر للمغرب”

وأكمل :” الاتحاد المصري لم يخاطبنا بشكل رسمي بضم اللاعبين للمنتخب الوطني، ولكن من الأسبوع الماضي مسؤولي الاتحاد طلبوا جوازات السفر الخاصة باللاعبين واخبرونا سيتم مخاطبة النادي وتم معرفة الأسماء من خلال موقع الاتحاد”.

وأتم ” الرملاوي” :” سيتم تسليم درع الدوري للزمالك بعد مباراة الغد، لكن ما يتعلق بالأمور الاحتفالية التنظيمية الأخرى والاحتفالية من شأن مجلس الإدارة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة