اخبار الزمالكميديا الزمالك

الغندور يغلق الملف ويحسم الجدل حول عودة حمدى النقاز للزمالك !!

اكد خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان حمدي النقاز ظهير أيمن الترجي التونسي لن يعود للزمالك فى الموسم الجديد مثلما تردد

واشار الى ان اللاعب ليس من ضمن اهتمامات القلعة البيضاء مثلما تردد ، مؤكدا عدم صحة ما تردد حول دخول الابيض في مفاوضات مع اللاعب لضمه وتسوية غرامة الفيفا

واضاف ان الجهاز الفنى ، ومسئولي الزمالك لديهم سعادة كبيرة بتطور مستوي حمزة المثلوثي ، لذلك لا نيه لرحيله وضم لاعب اخر، لذلك ملف النقاز مغلق ولن يتواجد

وشارك اللاعب التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الزمالك في الدقيقة 78 بدلا من حازم إمام في لقاء وادي دجلة والذي أقيم مساء أمس ضمن مباريات الجولة رقم 31 من بطولة الدوري وفاز به الزمالك بهدف نظيف للاعب مروان حمدي.

ومشاركة المثلوثي في مباراة الأمس تعتبر رقم 17 له مع الزمالك في بطولة الدوري حتى الآن حيث وصل إجمالي عدد الدقائق التي شارك فيها إلى 1229 دقيقة.

وشارك المثلوثي في 14 مباراة كلاعب أساسي من إجمالي 17 لقاء بينما كان بديلا في 3 مباريات و5 لقاءات كلاعب مستبدل و11 مباراة ضمن دكة البدلاء.

ويحتفظ حمزة المثلوثي بتمريرتين حاسمتين في مباراتي المقاولون العرب التي أقيمت يوم 29 أبريل الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 وفي مباراة الإسماعيلي التي أقيمت يوم 14 من أغسطس الجاري و فاز بها الفريق بهدفين نظيفين.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة سيراميكا المقرر لها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 73 نقطة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة