اخبار الزمالك

باسم مرسي يكشف وعد طارق حامد له.. ويصرح: الزمالك الأقرب للتتويج بالدوري

شدد باسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة على أن الزمالك هو الأقرب للتتويج ببطولة الدوري هذا الموسم في ظل المنافسة الشرسة مع الأهلي على حصد اللقب.

وقال باسم مرسى فى تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: “المنافسة هذا الموسم غير كل سنة والزمالك الأقرب لبطولة الدورى والضغط سيكون أكثر على الأهلى بعد الإجهاد الذى تعرض له فى أفريقيا”.

وتابع: “أتحدث دائما مع طارق حامد ووعدني بالحصول على بطولة الدوري هذا الموسم إلى جانب جميع اللاعبين لديهم رغبة فى الفوز بهذا اللقب”.

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 61 نقطة ويتبقى له 7 مباريات، ويدخل الفارس الأبيض جميع منافساته القادمة ولا بديل عن الفوز من أجل استمرار الضغط على الأحمر في سباق الصراع على حصد لقب المسابقة المحلية.

وعلى الجانب الأخر، يحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة ويتبقى له 8 مباريات على إنتهاء المسابقة وسط منافسة شرسة مع الزمالك.

إقرأ أيضا | جدول مباريات الزمالك القادمة بالكامل وبالتواريخ حتي نهايه الدوري المصري 2021

وتطرق باسم مرسي للحديث عن مشوار المنتخب الأولمبي في طوكيو، قائلا: “الطريقة الدفاعية التى لعب بها شوقى غريب كانت مناسبة للمنتخب الأولمبى وذلك يرجع لطريق لعب إسبانيا والبرازيل وقوتهم”.

واختتم: “رمضان صبحي تعرض لهجوم شديد من جانب الجماهير لكنه يقدم أفضل مواسمه على الإطلاق ويلعب بمستوى مميز ويحقق أرقام جيدة للغاية خلال مسيرته حتى الآن والهجوم عليه مقصود”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة