اخبار الاهلي

بسبب مباراة الأهلي وسيراميكا.. نجم القلعة الحمراء السابق يشكر الله على الهواء – فيديو

تحدث ضياء السيد نجم الأهلي السابق، والمدير الفنى السابق لنادى سيراميكا كليوباترا على مواجهة فريقه السابق أمام الأهلي في بطولة الدوري العام الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد فاز برباعية نظيفة على سيراميكا في المباراة التي جمعتهم مؤخرًا في بطولة الدوري، والتى سبقها بأيام قرار نادي سيراميكا بالاستغناء عن خدمات ضياء السيد وعودة هيثم شعبان لقيادة الفريق مرة أخرى.

وقال ” ضياء” :” حزنت جدًا على اللاعبين، وقولت الحمدلله إنى لم أكن موجود، لأن النتيجة كانت ستظل موجودة مثلما حدث “.

وأضاف “السيد” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “هناك اختلافات في الطريقة بين هيثم شعبان وبين الطريقة التي يلعب بها الكابتن هيثم شعبان”.

عضو إتحاد الكرة يعلنها على الهواء.. أنا ابن الأهلي ومثلي الأعلى حسن حمدي – فيديو

وتابع :” قولت الحمد لله لأنه بعد نهاية المباراة كان سيقال أقالوا ضياء بسبب أنه كان يرغب في بتفويت المباراة للأهلي، ولا أحب الحديث عن الطريقة الفنية التي لعب بها الفريق أمام الأهلي حتى لا يقال أنى “بنظر” على الجهاز الحالي”

وأكد ” السيد” :” لا أرى سبب مقتنع لرحيلي عن الفريق، ولو كان بسبب سوء النتائج كان يجب رحيلي بعد مواجهة أسوان الأخيرة قبل التوقف الدولي الأخير”.

وأتم ” السيد” :” لا أعلم ما وصل للحج محمد أبوالعنين من كلام، وكان يعمل معى جهاز فني في قمة الإحترام وعلى أعلى مستوى والانفصال بهذا الشكل قمة عدم الإحترام “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة