اخبار الزمالك

بعد تحقيق الدوري.. كارتيرون يغازل حلم جماهير الزمالك بصورة جديدة

نجح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك في تحقيق لقب الدوري مع الفارس الأبيض، وذلك قبل جولة من نهاية البطولة، ليحقق اللقب رقم 13 في بطولة الدوري لنادي الزمالك.

وغازل ” كارتيرون” لقب بطولة بطولة أفريقيا، والذي أحد أبرز أحلام جماهير الفارس الأبيض، حيث نشر صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” من أحد المؤتمرات الخاصة بالمواجهات الإفريقية وعلق عليها قائلا :” الهدف القادم أفريقيا”،  في إشارة منه لرغبته في تحقيق اللقب مع الفارس الأبيض.

بعد تحقيق الدوري.. كارتيرون يغازل حلم جماهير الزمالك بصورة جديدة

وكان كارتيرون قد نجح في تحقيق لقب السوبر الإفريقي مع الزمالك الموسم الماضي بعد الفوز على الترجي التونسي في اللقاء الذي جمع الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

كما نجح كارتيرون في الوصول مع الفريق إلى الدور قبل النهائي من النسخة قبل الماضية، أمام الرجاء المغربي قبل أن يتخذ الفرنسي قرار مفاجئ بترك الفريق وفسخ تعاقده مع الزمالك بعد دفع الشرط الجزائي لمجلس المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

قبل أن يعود بعدها كارتيرون لتولي الإدارة الفنية للزمالك في عهد اللجنة السابقة لإدارة النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، ونجح مع الفريق في التتويج ببطولة الدوري العام.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة