اخبار الكرة العالمية

بعد تفجير الفضيحة المُدوية بـ “التفويت”.. مصر المقاصة يُعلن شكوى ماجد سامي لـ اتحاد الكرة والوزير

شدد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة على أنه بصدد تقديم شكوى إلى اتحاد كرة القدم، وأيضا أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ضد ماجد سامي رئيس وادي دجلة.

وكان ماجد سامى مالك نادي وادي دجلة قد كشف عن مفاجأة وفضيحة مدويه لنادي مصري قام بتفويت مباراة لعبت في الدوري مع نادي يصارع علي البقاء. طالع التفاصيل كاملة من هنا

وقال بكري سليم في تصريحات إذاعية صباح اليوم الإثنين: “لا أجد مبرراً للإتهامات الشنيعة التى ساقها رئيس نادى وادى دجلة ضد فريقنا ، العلاقة بينا وبينه عادية وليست فيها اى ضغائن”.

وأضاف: “لن نصمت تجاه الاتهامات التى تحدث عنها ماجدا سامى فرغم انه لم يذكر اسم المقاصة بوضوح ولكننا نعلم انه يقصدنا ، ونسأله من أين جئت بهذه الاتهامات، المقاصة اطمئن للبقاء فى الدوري وبدأ فى إراحة لاعبيه وتجربة أخرين للحكم على مستواهم قبل الموسم الجديد”.

وواصل: “هل تعلم أن حارس مرمانا مصاب أم لا، هذه أمور لماذا تتحدث عنها وانت لاتعلم شيئاً ، الكل شاهد مباراة المقاصة والانتاج وشاهد كيف ضاعت منا ركلة جزاء وكيف سارت المباراة”.

واختتم: “تلقيت اتصالا من آل هويدى بخصوص هذه التغريدة وقررنا اللجوء لاتحاد الكرة وتقديم شكوى ولدينا جلسة مع الوزير اليوم سوف نحدثه فى نفس الشأن أيضاً وسنتقدم لمركز التسوية والتحكيم ضد رئيس دجلة لإتخاذ عقوبات مشددة ضده”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة