اخبار الكرة العالمية

تامر أمين يواصل مسلسل إرهاب الإعلام الأهلاوي ضد رمضان صبحي ويفتح النار عليه بعد الأولمبياد – فيديو

واصل الإعلامي تامر مسلسل الهجوم على رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، وذلك بعد خروج المنتخب الأولمبي من دور الـ 8 من دورة الالعاب الالمبية بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف.

وعرض تامر أمين صورة رمضان صبحي وهو يحمل شارة قيادة المنتخب الأولمبي أمام البرازيل، وعلق عليها قائلا ” دى صورة الأخ رمضان وهو يحمل شارة المنتخب أمام البرازيل، ومن وجه نظرى إن ارتداء رمضان لشارة الكابتن جريمة”

وأكد ” تامر” :” جريمة لأنه مخالف لكل الأعراف والمنطق والأخلاق والقيم والأقدمية والروح العامة والإدارة والقيادة في الملعب، وحتى لو حجازى عرض عليه كان المفروض يرفض كده”.

وأضاف ” أمين خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” آخر النهار” على قناة ” النهار” :” كان على الكابتن شوقي غريب انه يرفض تولى قادة شارة المنتخب لرمضان صبحي حتى لو كان ده بطلب من أحمد حجازى، خاصة واننا مش بنلعب على قهوة ده منتخب ونظام معين “.

وتابع :” مينفعش بأى حال من الأحوال أن الملعب يكون فيه محمد الشناوي والونش وأحمد حجازى ورمضان هو اللى يحمل شارة الكابتن، لأنه ما بني على باطل فهو باطل”.

وأكد ” أمين” :” الكلام ده ملوش علاقة بحب أو كرهي لـ رمضان أو إنه ساب الأهلي وراح بيراميدز ولو كان أكرم توفيق هو اللى شال الشارة كنت هقول كده برضوا”.

يأتي هجوم تامر أمين على رمضان صبحي ضمن حملة الإرهاب التي يمارسها الإعلام التابع للنادي الأهلي بعد قرار رمضان بالرحيل عن صفوف الأهلي والانتقال إلى صفوف بيراميدز.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة