اخبار الزمالك

تعليق مفاجئ من خالد عيد على مفاوضات الزمالك مع محمد فتح الله

كشف خالد عيد المدير الفني لنادي غزل المحلة حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع محمد فتح الله مدافع الفريق من أجل الانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية كشفت اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع محمد فتح الله من أجل تدعيم دفاع الزمالك في الموسم الجديد.

وقال ” عيد” : “بخصوص مفاوضات الزمالك مع فتح الله : “لم يصل للنادي أي عروض رسمية، من الوارد أن تكون هناك جلسة مع اللاعب غير رسمية و بدون علم النادي”.

وأضاف ” عيد” عقب مباراة المحلة والزمالك :” أنا مع الموافقة على أي عرض يصل لأي لاعب، عشان مش عايز لاعب يبقى موجود الموسم الجاي يبقى قاعد غصب عنه”.

وتابع :”احنا بنخسر بوجود فتح الله عادي و اللاعيبة، وانا ضد قرار عدم رحيل أي لاعب في الموسم القادم ، بالعكس اللي عنده عرض يمشي و مش هاقف ضد رغبة لاعبي”.

وتسعى اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب للتعاقد مع عدد من اللاعبين من أجل تدعيم تشكيل الفريق في الموسم الجديد.

وحقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا مستحقا على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 64 نقطة يتصدر بها مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 32 نقطة، يحتل بها المركز الثالث عشر.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة