اخبار الاهلي

تعليق مفاجئ من ميدو على هجوم عدلي القيعي – فيديو

رد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق على تصريحات عدلي القيعي، والتى هاجمه من خلالها عبر قناة ” الأهلي”، جاء ذلك عقب حديث ميدو عن سبب عدم مواجهة الأهلي للإسماعيلي داخل مدينة الإسماعيلية.

وكان ميدو قد انتقد في وقت سابق قرار عدم لعب مباراة الأهلي والإسماعيلي في الإسماعيلية، واصفًا هذا الأمر بأنه أحد عجائب الدنيا السبع.

ميدو يخلع ثوبه.. من عجائب الدنيا السبع عدم لعب الأهلي في استاد الإسماعيلية حتى الآن !! – فيديو

وقال ” ميدو” : ” فوجئت برد فعل البعض حول تصريحي “من عجائب الدنيا السبع عدم لعب الأهلي في ستاد اسماعيلية علي الرغم من العلاقة الجيدة بين الناديين”.. قولت التصريح “بنية سليمة””.

وأشار : “ياما الأهلي لعب في اسماعيلية وكسب.. لكن من المؤسف أن البعض “وعلي رأسهم المهندس عدلي القيعي” أراد تحوير الكلام لتحريض وإدخاله في اتجاهات سوداء”.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” : ” ده علي الرغم من أنه يعلم جيدا أنني لا أخاف، كما أنني أجيد جيدا اتباع هذا الأسلوب، لكن لا داعي له، فأنا أكن للجميع الاحترام”.

وتابع :” انا مش عبيط ومدرك أن الموضوع ليه علاقة بالرؤية الأمنية، وبيكون فيه إرهاق على الأمن، والأمن لما يسمع الكلام ده يدرس تاني ويشوف هل ممكن الكلام ده يتحقق ولا لا ”

وواصل ” ميدو” : ” الاستاذ عدلى خد كلامي ودخله في حته ان ميدو بيحرض ولا يدرك البعد الأمني، وكأنه عايز يصدرلي مشكلة او يدخلني في حتة تانية، وممكن اتبع نفس الاسلوب وبعرف اعمل كده”.

ووجه ” ميدو” حديثة لـ عدلي القيعي قائلا :” انت اكبر مني سنًا وعلى دماغي من فوق وانت عارف انا بحترمك قد ايه، لكن مينفعش ندخل الكلام في المنطقة دى، والمسؤولين عارفين ميدو بيتكلم ازاى، وانا مش عايز ادخلك فى حته غامقة”

وأتم ” ميدو” :” “انا زعلت لانى لما بلاقي حاجة إيجابية في الأهلي بقول الحاجة دى كويسة ولازم نتعلم منها وانا مش بخاف ولازم ناخد بالنا كويس الكلام بتاعنا رايح لمين وفين”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة