اخبار الاهلي

ميدو يخلع ثوبه.. من عجائب الدنيا السبع عدم لعب الأهلي في استاد الإسماعيلية حتى الآن !! – فيديو

انتقد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، قرار اتحاد الكرة المصري،بخوض مواجهة الأهلي والإسماعيلي، خارج مدينة الإسماعيلية.

وأعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن جدول مسابقة الدوري المصري حتى نهايته بعد خروج المنتخب المصري من الأولمبياد أثر هزيمته بهدف دون رد من البرازيل.

وقال ” ميدو” :” من عجائب الدنيا السبع عدم لعب الأهلي في استاد الإسماعيلية حتى الآن.. ولا أفهم السبب”.

وتساءل ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” “ليه الأهلي ميروحش يلاعب الإسماعيلي في الإسماعيلية، بقالنا 10 سنين على الوضع ومش قادر أفهم ليه”.

وتابع : ” الناس اللى بتقول الأمن بيرفض الأمن في مصر بيقدر يأمن كل حاجة اشمعنى ماتش الاهلي في الإسماعيلية”.

وأكمل ” ميدو” : ” فاهمين الأهلي مش بيلعب في بورسعيد، ومش عارفين الأهلي مش بيروح الإسماعيلية زى بقية الفرق اللى بتروح تلعب ماتش صعب قدام الإسماعيلي في الإسماعيلية وليه الأهلي اللى عنده خيار إنه مش بيروح”

واعتاد النادي الأهلي خلال العقد الأخير على عدم اللعب في مدينة الإسماعيلية و مواجهة الإسماعيلي في المنافسات المختلفة على معلب محايد خارج مدينة الإسماعيلية.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري حتى نهايته

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة ويتبقى له 8 مباريات على إنتهاء المسابقة وسط منافسة شرسة مع الزمالك.

فيما يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 61 نقطة ويتبقى له 7 مباريات، ويدخل الفارس الأبيض جميع منافساته القادمة ولا بديل عن الفوز من أجل استمرار الضغط على الأحمر في سباق الصراع على حصد لقب المسابقة المحلية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة