اخبار الزمالك

جهاد جريشة يفرض التعادل السلبي على الشوط الاول بين الزمالك و الاسماعيلي !!

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الإسماعيلي المقامة باستاد الإسماعيلية في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. محمود جنش وحمزة المثلوثي ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وهاجم الزمالك في الدقائق الأولى، ورد الإسماعيلي بتسديدة من فخر الدين بن يوسف تمر بجوار القائم، وفي الدقيقة الخامسة ينقذ جنش مرماه من فرصة لشيلونجو، ويعتمد الزمالك على استغلال انطلاقات زيزو من الجبهة اليمنى لتهديد مرمى الدراويش.

وفي الدقيقة الحادية عشرة ينشط الزمالك ويهدد مرمى الإسماعيلي عن طريق عرضية داخل منطقة الجزاء، تمر من أمام مهاجمي الفريق، ويشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للخشونة، وتوالت محاولات الأبيض للتسجيل، ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لحسين السيد لاعب الإسماعيلي للخشونة مع المثلوثي.

وفي الدقيقة ٣٢ يهدر سيف الجزيري فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للأبيض بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ولكنه تباطأ في تسديدها ليبعدها الدفاع، وفي الدقيقة ٤٢ يهدر سيف الدين الجزيري فرصة محققة من انفراد بالمرمى قبل أن يهدر نفس اللاعب فرصة أخرى من رأسية اخرى تمر بجوار القائم.

وتجاهل الحكم  الاهلاوية جهاد جريشة احتساب ركلة جزاء للاعب احمد سيد زيزو علي مروان الصحراوي ضمن محاولاته لعرقلة الابيض

ويكثف الزمالك محاولاته الهجومية للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة