اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب: ثلاث صفقات جديدة في تشكيل الزمالك الموسم الجديد بعد طلب كارتيرون – فيديو

تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على ملف الصفقات الخاصة بالموسم الجديد، مشيرًا إلي أنه يتم تنسيق هذا الملف بالتنسيق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وقال ” لبيب” :” الصفقات الخاصة بالموسم الجديد، لا بد أن تكون بالاتفاق بين مجالس الإدارة والمدير الفني، والنادي قد يكون له رؤية معينة في اللاعبين أنهم ” أصول” مستحقة للنادي”.

وأشار :” قد يكون لدى مجلس الإدارة رؤية طويلة المدى بشأن اللاعبين، وهذه الرؤية قد تتعارض مع رأى المدير الفني، وفي الغالب يحدث تفاهم في وجهات النظر بين المدير الفني ومجلس الإدارة”.

وأضاف ” لبيب” خلال استضافته في برنامج ” مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” كارتيرون مرن جدًا في التعامل وذكي ويفهم كافة التفاصيل ووجهات النظر الخاصة بين الطرفين”.

رسالة قوية من حسين لبيب في قضية الزمالك ضد فرجاني ساسي – فيديو

وتابع :” إذا اختلفت الرؤية الفنية بين مجلس الإدارة والجهاز الفني، فرأى الجهاز الفني هو الذي له الصدارة، ونحاول التعامل بذكاء من أجل تقليل الاختلاف بين وجهات النظر بين المدير الفني والإداري”.

وكشف ” لبيب” :” كارتيرون يحتاج إلى ثلاث صفقات في الموسم الجديد، مدافع وخط الوسط و في الهجوم، والثلاثة ليس بالضرورة أن يكونوا محترفين، وقد يكون النادي اتفق بالفعل مع هؤلاء الثلاثة وقد يثبت أحد المعارين أنه أحق بالتواجد من الصفقة الجديدة”.

وأتم ” لبيب” :” كارتيرون مستمر مع الزمالك في الموسم الجديد، وهو على كفائه عاليه جدًا، وعقده مستمر مع النادي خلال الموسم الجديد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة