اخبار الزمالك

خالد الغندور يفتح النار على أحد المواقع الرياضية بسبب تعمدها إثارة الجدل عن حكم مباراة الزمالك والإنتاج – صورة

فتح الإعلامي خالد الغندور النار على أحد المواقع الرياضية، بعد محاولاتها لإثارة الجدل بنشر فيديو للحكم الدولي محمد معروف خلال مباراة الزمالك والإنتاج لحربي أمس، وإظهاره وكأنه يحتفل بهدف الفارس الأبيض، وهو ما تم تكذيبه من قبل لجنة الحكام.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه بموقع “تويتر”: “مش عيب لما موقع كبير ينزل فيديو لكابتن معروف كانه بيحتفل بهدف الزمالك وهو بيعمل كده في كل المباريات منها ماتشات الاهلي والبنك الاهلي والانتاج و المحلة واخفاء الحقيقة هدف لرئيس الموقع و اللعب علي المشاعر”.

وأضاف: “الناس بتحب تشتغل الناس و كإن الحكم الدولي معروف بيحتفل بهدف الزمالك ونفس الحركة بتتعمل في كل المباريات و منها ماتش الاهلي و الانتاج و البنك الاهلي و المحلة بس ازاي عشان الشير و المشاهدات اهم من اظهار الحقيقة”.

إقرأ أيضا | لجنة الحكام ترد على “صغار” الأهلي بشأن احتفال الحكم محمد معروف بهدف الزمالك في مرمى الإنتاج

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز الأهم في مشواره بالدورى هذا الموسم، على حساب الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 8 وأشرف بن شرقى فى الدقيقة 88 من عمر المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ33.

وحسم الزمالك لقب الدورى رسميا والـ13 بتاريخه قبل انتهاء المسابقة بجولة، حيث أصبح الفارق بين الزمالك والأهلى صاحب المركز الثانى إلى 6 نقاط.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة