اخبار الزمالك

لجنة الحكام ترد على “صغار” الأهلي بشأن احتفال الحكم محمد معروف بهدف الزمالك في مرمى الإنتاج

قامت لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، بالرد على الاتهامات التي وجهت من بعض “الصغار” الغير منتمين لنادي الزمالك، للحكم الدولي محمد معروف الذي أدار مباراة الفارس الأبيض والإنتاج الحربي أمس، والتي توج فيها أبناء ميت عقبة رسميا ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وبرأ مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم الدولى محمد معروف من اتهامات الاحتفال مع الزمالك بهدفه الثانى فى شباك الإنتاج الحربى، وأوضح مسئولو اللجنة أنه لا صحة لما تردد حول إيقافه وإحالته للتحقيق.

وأشارت التقارير أن مسئولو لجنة الحكام أكدوا أن نفس الحكم الدولى محمد معروف سبق وقام بنفس التصرف فى لقاء البنك الأهلى وغزل المحلة، أثناء تسجيل موسى دياوارا هدف التعادل للبنك الأهلى، ولا يعنى ذلك أنه يحتفل بتعادل البنك الأهلى لكنه يحرص على متابعة اللعبة لاتخاذ القرار الصحيح فى جزء من الثانية.

إقرأ أيضا | بعد فوز الزمالك بالدوري.. تقارير: الأهلي يفسخ تعاقده مع لاعب الفريق

وأوضحت اللجنة أن الحكام بشكل عام هناك بعض الحركات التى يقومون بها فى الملعب فى محاولة منهم لاتخاذ القرار السليم ولا يمكن اعتبارها احتفالا أو تفاعلا مع أى فريق.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز الأهم في مشواره بالدورى هذا الموسم، على حساب الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 8 وأشرف بن شرقى فى الدقيقة 88 من عمر المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ33.

وحسم الزمالك لقب الدورى رسميا والـ13 بتاريخه قبل انتهاء المسابقة بجولة، حيث أصبح الفارق بين الزمالك والأهلى صاحب المركز الثانى إلى 6 نقاط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة