اخبار الزمالك

رسالة هامة وتحذير من أحمد عيد عبد الملك للاعبي الزمالك قبل حسم لقب الدوري – صورة

حرص أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق على توجيه رسالة للاعبي الزمالك والجهاز الفني للفريق، قبل حسم لقب بطولة الدوري العام الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري العام برصيد 73 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الأهلي قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري.

وكتب ” عيد عبدالملك” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “:” رسالة للاعبى الزمالك والجهاز الفني والجمهور كمان الدوري لسة في الملعب فاضل ٣ ماتشات”.

وأكد “عيد”:”عاوزين نكسب الماتشين الجايين مش عاوزين نريح و نعتمد على فرق الـ ٤ نقط الكرة فيها كل حاجة كل الي علينا ندعمهم و في ضهرهم و هما قدها و هيفرحونا و ان شاء الله هيبقي اغلي دوري”

رسالة هامة وتحذير من أحمد عيد عبد الملك للاعبي الزمالك قبل حسم لقب الدوري - صورة

حالة وحيدة تقود الزمالك للتتويج رسميا بلقب الدورى الـ13 أمام سيراميكا

واقترب نادي الزمالك من تحقيق لقب الدوري العام للمرة الـ 13 بعدما حقق فوزا مهما على وادي دجلة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن مباريات الجولة 31 من عمر المسابقة، في الوقت الذي سقط فيه الأهلي أمام طلائع الجيش في فخ التعادل السلبي ليخسر نقطتين مهمتين قبل 3 جولات على ختام الموسم.

وجاء فوز الزمالك علي وادي دجلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي بهدف مروان حمدي في الدقيقة 59 من عمر المباراة ليحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 22 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 56 هدفا وسكنت شباكه 19 هدفا

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة