اخبار الزمالك

شوبير: إدارة الزمالك تجتمع مع هذا اللاعب اليوم تمهيدا لضمه في الموسم المُقبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن جلسة مفاوضات تجمع بين إدارة نادي الزمالك لاعب فريق المصري البورسعيدي، اليوم السبت، تمهيدا لضمه في الموسم المُقبل.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “جلسة حاسمة تجمع اليوم مسئولي الزمالك مع عمر كمال عبد الواحد”.

وكان الدكتور حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد صرح بأنه سيعقد جلسة مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بعد نهاية الموسم لحسم ملف التعاقدات والراحلين وعودة المعارين.

وفي سياق مُتصل، كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي بيراميدز لا يمانعوا فتح باب المفاوضات أمام الزمالك من أجل ضم لاعب الفريق في الموسم المُقبل. طالع التفاصيل كاملة من هنا

ويتربع الزمالك على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 76 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي، ويحتاج الفارس الأبيض للفوز بإحدى المواجهتين القادمتين أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، من أجل إعلانه بطلا رسميا لمسابقة الدوري الممتاز، بصرف النظر عن نتائج المنافس.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المُقبل، في لقاء تعلق عليه جماهير الفارس الأبيض أمالا كبيرة من أجل الفوز وحسم البطولة قبل الجولة الأخيرة.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة