اخبار الاهلي

صفقات الأهلي الجديدة.. 4 لاعبين ينضمون رسميا للأحمر في الموسم المُقبل

أعلن النادي الأهلي عن إتمام التعاقد مع 4 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي المُقبل.

وخسر الأهلي بطولة الدوري المصري موسم 2020 – 2021 بعد تفوق الزمالك واكتساحه لجميع الخصوم والابتعاد بصدارة الدوري عن الأحمر أقرب منافسيه.

إقرأ أيضا | الكاف يوجه صدمة قوية للأهلي و يحرمه من اللاعبين الجدد

وضم الأهلي 4 لاعبين جدد حتى الآن إلى قائمة الفريق للموسم المُقبل، وجاءوا كالتالي:-

كريم فؤاد

وقع كريم فؤاد لاعب نادي النجوم على عقود إنضمامه للأهلي بشكل رسمي، وأعلن الأحمر إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه، وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وانتقل كريم العراقي للأهلي في صفقة بلغ قدرها 15 مليون جنية لمدة 4 سنوات.

لويس ميكيسوني

وتعاقد الأهلي مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني، مهاجم نادي سيمبا التنزاني. لمدة 4 سنوات مقبلة، وأنهى الأحمر كافة الإجراءات، سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل إلى القاهرة قبل 48 ساعة.

وأوضح أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، أن اللاعب وقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في تدريبات الفريق وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

بيرسي تاو

وقع بيرسي تاو لاعب منتخب جنوب إفريقيا وفريق برايتون الإنجليزي على عقود انضمامه للنادي الأهلي بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلي قد كثف جهوده خلال الفترة الماضية للاتفاق مع تاو قادمًا من الدوري الإنجليزي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر.

حسام حسن

تواجد حسام حسن، مهاجم سموحة، في مقر النادي الأهلي، أمس الخميس، تمهيدًا لإتمام التعاقد معه، بعد الانتهاء من إجراءات الكشف الطبي.

وأعلن نادي سموحة عن إنضمام حسام حسن رسميا إلى الأهلي، اليوم الجمعة، قبل إعلان الأخير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة