اخبار الزمالك

فاروق جعفر يصدم جماهير الزمالك بشأن الصفقة المنتظرة.. ويوضح حقيقة رحيل جنش

تحدث فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك، عن حقيقة رحيل محمود جنش حارس عرين الفارس الأبيض، وعقوبة شيكابالا، وامكانية ضم عبد الله السعيد من بيراميدز.

وقال جعفر خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “لم يُحسم أمر رحيل جنش حتى الآن، هو حارس مميز ويتمتع بخبرات كبيرة وظهر بشكل جيد في الفترة الماضية، وكان يلعب كثيرا متحاملا على نفسه وهو مُصاب، بالنسبة لخطئه فأي لاعب معرض لارتكاب أخطاء”.

وأضاف: “لو تلق جنش عرض جيد له وسيجعل اللاعب سعيد بالتأكيد سيكون إضافة قوية لأي فريق ينتقل إليه، وإن لم يحدث ذلك فاللاعب مسمتر في الزمالك، وهو أحد قادة الفريق”.

وانتقل جعفر للحديث عن عقوبة شيكابالا قائلا: “لم أر الأزمة التي حدثت، ولكن العقوبة كبيرة للغاية، سنرى ماذا سيفعل النادي من أمور قانونية وإن شاء الله ستكون الأوضاع أهدأ، وبعد الاستئناف سنرى الوضع بعدها بالنسبة لشيكابالا”.

وواصل: “شيكابالا من اللاعبين الكبار وتاريخه كبير ولابد أن يشعر أن مجلس الإدارة يقف بجانبه ويدعمه، وفرصة تخفيف العقوبة واردة وسنظل ندعمها”.

إقرأ أيضا | خاص | زمالك نيوز | أحمد عيد يقترب من الإنتقال إلى هذا النادي خلال فترة الإنتقالات الحالية

وأردف: ” شيكابالا يتعرض إلى ضغط نفسي ومعنوي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبالتأكيد هذا يؤثر عليه بشكل كبير”.

وبالحديث عن امكانية ضم عبد الله السعيد من بيراميدز خلال الفترة الجارية باعتباره الصفقة المنتظرة من قبل قطاع كبير من جماهير الفارس الأبيض: “الأمر صعب، الزمالك يمر بحالة مادية صعبة، وأن نضم لاعب سوبر بأرقام فلكية، سنصنع مشكلة في الفريق”.

وأتم: “محمد عبد السلام مدافع الفريق هناك شبه اتفق بينه وبين الاتحاد السكندري، وهو نادي شعبي مثل الأهلي والزمالك، وتبادل اللاعبين بين الأندية شيء جيد ولا يدعو للقلق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة