اخبار الكرة العالمية

فرج عامر يفتح النار علي أحمد مجاهد: خاف على بلدك.. خاف الله!!؟ صورة

فتح فرج عامر رئيس نادي سموحة النار على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، بسبب مباراة أمس بين سموحة ومصر المقاصة.

وأقيمت مباراة سموجة ومصر المقاصة أمس في ختام بطولة الدوري دون وجود تقنية الفيديو أو أجهزة التواصل بين الحكام في الملعب، ترشيدا للنفاقات.

إقرأ أيضا | رد قوى من حميد احداد على أنباء رحيلة عن الزمالك والانتقال للدوري المغربي – صورة

وكتب فرج عامر عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: “هذا قدرنا ويجب الا نستسلمً، ليس بيني وبين المهندس احمد مجاهد الا كل خير واقدره واحترمه واعرف ان لدية قدره تنظيميه كبيرة وقلعة كروية محترفة تعرف كل ابجديات بطولات ومسابقات كرة القدم المصرية”.

وأضاف: “ولكنة انهي مسابقة الدوري العام المصري هذا الموسم بما لا يليق بمصر ام الدنيا، وبالجمهور المصري العاشق للكرة ، وبالاندية التي شاركت في بطولة الدوري العام وفي كل عناصر المنظومة”.

وواصل: “لماذا تغير سلوكًا واسلوب احمد مجاهد فجأة كيف ينهي البطولة بعكس ما بدءات ، كيف تقبل ان تكون احدي المباريات الاخيرة للدوري المصري بهذا العبث ، ماذا فعلت سموحة لكي تقتل فرحتها بالمركز الثالث وتاتي بم اتيت بة”.

واختتم: “كان من الافضل ان تطلب منا عدم اللعب والاكتفاء بارسال النتيجة التي ارسلت لها حكام المدارس المغمورين لتنفيذها بلا سماعات بلا استعداد بلا خبرة بلا دراية اندفاع لتحقيق رسالة اتوا من اجلها ، اذا كنت غير عابئ بتاريخك خاف علي بلدك ، خاف الله”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة