اخبار الكرة العالمية

قرار جديد من اتحاد الكرة تمهيدًا لتكرار أزمة ضغط جدول الدوري الجديد

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه اليوم بحضور أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي عضوي الاتحاد منح فرق المسابقة راحة حتى 21 سبتمبر المقبل لا تقام قبله أي مباريات رسمية.

وأشار الاتحاد أن ذلك ذلك يأتى حتى تتمكن الأندية من الاستعداد الجيد للموسم الجديد وحصول لاعبيها على الراحة المطلوبة.

خاصة أن الموسم المقبل يشهد ارتباطات عديدة على مستوى المنتخب الوطني والأندية المشاركة في البطولات الخارجية ، الأمر الذي ينذر بصعوبات زمنية لا تجعل ظروف اقامة المسابقة بالشكل الأمثل الذي يرجوه الجميع .

وأوضح الاتحاد في بيان رسمي أن ذلك يأتي في ضوء ما استمع إليه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد من مقترحات مسئولي أندية القسم الأول لمسابقة الدوري في موسمه الجديد خلال الاجتماع الذي دعا إليه الاتحاد يوم أمس الأحد ومراجعة الإدارة الفنية بالاتحاد والمدير الفني للمنتخب الوطني.

وكشف الاتحاد أن بناء على ذلك فسوف يجري الاتحاد المصري لكرة القدم تعديلا على مواعيد يتناسب مع مد فترة الراحة، على أن يعلن هذا التعديل في وقت لاحق.

ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد عن إقامة المواجهات المتبقية من بطولة كأس مصر في نهاية شهر سبتمبر على أن تكون بداية الدوري في شهر أكتوبر، وهو ما ينبئ بتكرار أزمة الدوري الموسم الماضي، خاصة في ظل كثرة الارتباطات المتعلقة بالمنتخب الوطني والأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة