اخبار الزمالكميديا الزمالك

قناة الزمالك تنعي ملك الميديا ” ابو ميدو ” – فيديو

حرص الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” على نهى وفاة عاطف “أبو ميدو” المؤرخ الزملكاوي وأحد رواد السوشيال ميديا المنتمين لنادي الزمالك.

وتسبب خبر وفاة ” ابو ميدو” في حالة صدمة كبيرة لدى جماهير نادي الزمالك على كافة مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ارتباطه الكبير بجمهور الفارس الأبيض على مدار العقود الماضية

وقال ” الغندور” :” أثناء فترة الإجازة الخاصة تفاجئت في صباح الأحد بخير وفاة عاطف أبو ميدو وكان بمثابة صدمة كبرى بالنسبة لي”.

وأوضح ” الغندور” :” لمن لا يعلم أبو ميدو” فهو أحد عاشق للزمالك، كما أنه ورث ابنه حب الزمالك، وكان أول من فكر في انشاء قناة على اليوتيوب لتوثيق تاريخ الزمالك”.

رد حاسم ومفاجئ من قناة الزمالك بشأن التعاقد مع عبدالله السعيد ورمضان صبحي – فيديو

وأضاف ” الغندور” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” أبو ميدو كان دائما يقوم بتقطيع الفيديوهات والأهداف الخاصة بـ مواجهات الزمالك، ونشرها على اليوتيوب وكان عاشق لنادي الزمالك”.

وتابع :” أبو ميدو كان شخصية محبوبة من الجميع وعمل معي في أكثر من قناة وكان عنده لوجو كل الزملكاويه يعرفونه جيدًا، كان مكتوب عليه اسمه “ابوميدو” وكانت جميع لقاءات و مواجهات الزمالك موجودة على القناة الخاصة به”

وكشف” الغندور” اللحظات الأخيرة في حياته قائلا :” يوم وفاته كان متواجد في المكتب الخاص به، بشكل طبيعي، وكان من سنة لديه مشاكل في القلب وإجراء عملية جراحية “قسطرة”.

وواصل :” ابتدى يتناول أدوية بشكل طبيعي، و يوم الوفاة كان في مكتبته الساعة 2 ونص، وفي نفس التوقيت كان نجله وزوجته ونجلته في الإسكندرية، وأثناء خروجه من المكتبه سقط على الأرض بشكل مفاجئ، وجيرانه لاحظوا ذلك وتم نقلة إلى المستشفى وتوفى بعدها”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة