اخبار الزمالكميديا الزمالك

كريم بامبو يحسم موقف عودته للزمالك .. وعروض أندية الدوري بعد تألقه مع البنك الأهلي – فيديو

تحدث كريم بامبو لاعب نادي الزمالك المعار إلى صفوف نادي البنك الأهلي، عن عودته لصفوف الفارس الأبيض خلال الموسم المقبل، وذلك بعد تألقه في صفوف البنك الأهلي خلال الموسم الحالي.

وقال” كريم” :” استمريت سنه ونصف في الزمالك ولم اوفق أو أخذ فرصتي في اللعب، بسبب كثرة النجوم في الزمالك، لذلك فضلت الخروج للبنك الأهلي على سبيل الإعارة من أجل المشاركة في المواجهات”.

وأشار :”اشكر الكابتن خالد جلال وكريم حسن شحاتة على دعمهم طوال الفترة الماضية وإصرارهم على تواجدي معهم خلال الفترة الماضية”.

وأضاف ” بامبو” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “الزمالك أرسل فاكس رسمي من أجل عودتى للفريق بعد نهاية الموسم، و سأجلس مع الإدارة في الزمالك من أجل معرفة وضعى مع الفريق، والخيار الأول في حال عدم استمراري في الزمالك هو البنك الأهلي”.

بيان رسمى – الزمالك يحسم الجدل حول اجراء تغييرات فى قطاع الكرة و تجديد عقود نجومه

وتابع :” هناك العديد من الأندية تفاوضني وانتظر وضع البنك الأهلي واستقراره في الدوري وبعدها سيتم النظر في العروض، وارغب الاستمرار في البنك بسبب تعامل الجهاز الإداري واللاعبين”.

وأوضح ” بامبو” :” لن أشارك في المباراة القادمة بسبب الإنذارات ومن المقرر أن أعود في اللقاء الأخير أمام الزمالك”.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز.

وبسؤالة :” هل ستشترط المشاركة الأساسي في الزمالك؟.. أوضح :” أحب المشاركة في المواجهات، والزمالك كان فيه مجموعة من اللاعبين على مستوى فني عالي ولايوجد لاعب فيهم قليل، وباتشيكو أخبرنى أنى لم أحصل على فرصة كاملة وتحدث معي أن من الصعب مشاركتى في المواجهات بسبب جودة اللاعبين الموجودين “.

وعن انضمامه للمنتخب أوضح ” بامبو” :” لا أعلم فرصة تواجدي مع المنتخب الفترة المقبلة، وأتمنى تواجدي في المنتخب وفي حال عدم انضمامي اتمنى لهم التوفيق”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة