اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

كشري يصدر قرار فى صالح الزمالك قبل موقعة حسم الدوري

اكد أحمد كشري المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي عن اتخاذه قرار بالاعتماد علي بعض الناشئين في مباراة الزمالك القادمة بالدوري العام المصري

وقال عن مباراة الزمالك؟ لدي إصابات كثيرة ولكن سنخوض المباراة بأي مجموعة من اللاعبين

وواصل : ومن المحتمل أن نلعب ببعض الناشئين 3 من الممكن أول مرة يشاركون.

وتطرق : حاولنا وإجتهدنا مع الفريق كنت أتمنى أن يبقى الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.

واشار : أتت لنا ركلة جزاء، الناحية الأخرى مصطفى البدري سقطت على الأرض، وانا قلت للحكم الرابع أن اللاعب سقط على الأرض وهذا اللاعب طالما سقطت هو لا يدعي، فقال لي الحكم سيفحصها، وبالفعل حكم الساحة ذهب لفحصها فأنا رأيتها وقلت أقسم بالله الكرة ركلة جزاء، والناحية الأخرى دكة الاتحاد السكندري سباب وزعيق، فجأة إلتفت الحكم لي وأعطاني إنذار.

واستطرد :قسما بالله سباب بالأم وسب الدين طوال المباراة من دكة الاتحاد السكندري، والاستاد كله كان يسمع هذا السباب ومراقب المباراة كان يسمع ذلك، كانوا يمارسون ضغط.

وواصل : الضغط كان علينا شديد جدا والحكم كان يحتسب علينا أخطاء كثيرة، وبعد ذلك الحكم العدوي ركض ناحيتي وقال لي أين الولد المسؤول عن الكرات خلف المرمى بدلا من أن أطردك، قلت له هل أنا عامل لتتحدث معي هكذا، فجأة أعطى إنذارا لإداري فريقي.

وأردف : بعد هدف الاتحاد السكندري لاعبو الإنتاج قالوا للحكم الكرة خطأ من البداية، فجأة ركض ناحيتي وأشهر لي الطرد المباشر، قلت له حرام عليك هذا ظلم ثم امتثلت للقرار ورحلت.

واتم : وبعد المباراة قلت له إنت ظالم 4 مرات، انا لم أتهمه بالرشوة قسما بالله ما قلت له ذلك.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة