اخبار الزمالكميديا الزمالك

محمد الإتربي يكشف موقف عودة حمدي النقاز.. ومصير مصطفى فتحي مع الزمالك – فيديو

كشف محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك حقيقة عودة الهارب حمدي النقاز مرة أخرى الى صفوف نادي الزمالك، وكذلك موقف مصطفى فتحي خلال الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الزمالك اتفقت مع اللاعب حمدي النقاز على عودته لصفوف الزمالك مرة أخرى وذلك بعد ما كان اللاعب فسخ تعاقده من طرف واحد ورحل عن صفوف الفريق.

وقال ” الإتربي” :” نركزفي الـ 4 مواجهات المتبقية في بطولة الدوري، ونسعى للفوز بهم من أجل حسم بطولة الدوري وتحدثنا مع اللاعبين في هذا الأمر ولديهم الحماسة لحسم اللقب “.

عودة حمدي النقاز للزمالك 

وأضاف ” الإتربى” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” : “سؤلت عن النقاز وتحدث اننا نبحث الوضع مع محامي النادي من أجل الحكم الذي حصل عليه اللاعب بشأن مستحقاته”.

مصطفى فتحي يرد على أنباء تمرده على الزمالك وموعد عودته للفريق – فيديو

وتابع :” كذلك لا بد من موافقة المدير الفني للفريق، وعلى المستوى الشخصي أرى أنه لاعب جيد وكان سبب خروجنا من بطولة أفريقيا الأخيرة”.

وواصل: “لدينا حمزة المثلوثي يؤدى بشكل جيد وحازم إمام لاعب كبير لكن إصابته متكررة وأحمد عيد ناشئ مميز في هذا المركز وهذا الملف لم يحسم بعد “.

وبسؤاله هل صحيح اللاعب عرض التنازل عن مستحقاته أوضح :” : لا أحب التعليق عن هذا الأمر، إلا عند انتهاء هذا الملف سواء بالاتفاق على على عودة أم لا ولا أحب الحديث إلا عند التنفيذ”.

وعن عودة مصطفى فتحي للزمالك أوضح ” الإتربي” : “مصطفى فتحي لاعب مميز وكان معار إلى سموحة وقدم مستويات مميزة وهو قوة إضافية لنادي الزمالك ونحن نركز في مواجهات الدوري حاليا”.

وأتم :” بعد انتهاء الدوري سنجلس مع كارتيرون من أجل حسم عدة ملفات على رأسها اللاعبين المعارين للأندية الأخرى ولدينا 9 لاعبين معارين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة