اخبار الاهلي

مدحت شلبي يوجه رسالة جديدة لـ جماهير الأهلي بعد الهجوم الممنهج عليه – فيديو

بعث الإعلامي مدحت شلبي برسالة إلى جماهير الأهلي بعد الهجوم الممنهج عليه بسبب انتقاده لمروجي اتهامات “التفويت” لنادي الزمالك في بطولة الدوري من أجل التمهيد للفوز بها على حساب الأحمر.

وكان شلبي قد تحدث عن من يروجون اتهامات “التفويت” ووصفهم بالسذج والبلهاء والسفهاء، الأمر الذي أثار حفيظة جماهير الأهلي الذين يدعمون هذه الفكرة.

وقال شلبي خلال فيديو عبر “فيس بوك”: “عرفت إن جماهير الأهلي واخده على خاطرها بسبب عنوان تم نشره أن مدحت شلبي يهاجم جماهير الأهلي”.

وتابع: “حابب أوضح أن هذا الكلام لم يحدث على الإطلاق، انا قلت في بداية كلامي إني مخرج السوشيال ميديا والجماهير، لأن جمهور الزمالك أو الأهلي مع أنديتهم على الحلوة والمرة، وقلت أن كلامي موجه للإعلامي والنقاد الرياضي وللمواقع”.

وأضاف: “هذا كان كلامي بالحرف الواحد، ده كان كلامي وانا عارف انا بقول إيه، لا يُمكن اطلاقا أن أوجه كلام مثل هذا للجمهور، هذا الفيديو للتوضيح أن هذا لم يحدث على الإطلاق”.

وواصل: “إحترامي الكامل لكل جماهير مصر، وانا أتكلم للصالح العام، وكان مفاد حواري أننا لا يجب أن ندخل الفتنة بيننا، رسالتي على قدر استطاعتي أن نرسي قواعد النظام والروح الجميلة”.

واختتم: “جماهير مصر على راسي وجماهير الأهلي على راسي تم نقل الصورة لها بشكل غير صحيح، احترامي لكم جميعا سبب تسجيلي هذا الحوار”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة