اخبار الكرة العالمية

ميدو يتحدى اتحاد الكرة بشأن الموسم الجديد.. ويكشف سر ضغط جدول الدوري – فيديو

يرى أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق أن قرار استكمال الموسم الماضي في بطولة الدوري أثر على استقرار الموسم الحالي من بطولة الدوري، مشيرًا إلي انه سيؤثر بالسلب على الموسم المقبل.

وقال ” ميدو” :” دوري الموسم الماضي “كان لازم يتلغي” بسبب الظروف المحيطة، ولكن تم استكماله “إرضاءا لبعض الأندية” مما أثر علي دوري الموسم الحالي وكذلك دوري الموسم المقبل”.

وأشار :” لو لم يتم تحديد الفرق المتأهلة للبطولات الافريقية، كنا سنشاهد مباريات “من نار” في الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري”.

وعرض” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” النهار” الارتباطات الخاصة بالمنتخب الأول والأندية المشاركة في البطولات الإفريقية في الموسم الجديد.

ميدو يفجرها.. الدوري المصري في خطر – صورة

وتابع :”معسكر سبتمبر من 28 – 8- 2021، إلى 7 – 9 – 2021، ومعسكر أكتوبر من 4 أكتوبر حتى 12 من نفس الشهر، ومعسكر نوفمبر من 8 حتى 16 من نفس الشهر”.

وأوضح ” بجانب مشاركة المنتخب في كأس العرب في قطر عام نهاية العام الجاري، و وكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، معسكر المنتخب في مارس 2022 من 21 حتى 29، معسكر المنتخب في شهر يونيو من 30 مايو حتى 14 يوليو”.

وواصل ” ميدو” :” هذا بجانب الارتباطات الخاصة بالأندية المشاركة في البطولات الإفريقية ” المصري وبيراميدز في بطولة كأس الكونفدرالية، مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر 2022″.

وأتم ” ميدو” من يتحدث عن انتهاء الموسم الجديد في شهر يونيو القادم يعد درب من الأحلام، نظرًا لكثرة الارتباطات الخاصة بالموسم الجديد”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة