اخبار الكرة العالمية

ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة.. “شغل هواه وما يحدث لا يليق بدوري مدارس” – فيديو

هاجم أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق اتحاد الكرة بسبب الإعلان عن تعديل مواجهة سموحة والجونة في بطولة الدوري وذلك قبل مواجهة الأهلي في بطولة الدوري.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة سموحة والجونة ضمن الجولة 32 لمسابقة الدوري الممتاز في التاسعة مساء السبت 21 أغسطس الحالي باستاد الإسكندرية بدلا من اقامتها الخميس 19 أغسطس

وقال ” ميدو” ” ما ذنب الجونة في هذا القرار، وهل نحن في مصر ننظر لإرضاء الزمالك والأهلي فقط وبقية الفرق تلعب دور الكومبارس في جدول المسابقة، ولماذا لا يتم النظر إلى مبدأ تكافؤ الفرص عند وضع الجدول”.

وأشار ” ميدو” :” لماذا نتعمد أن يكون شكلنا كـ هواه أمام متابعين الدوري، وكأن الأمر مقصود تغيرات في جدول المسابقة دون سبب، ولماذا نظهر وكأننا لا نملك رؤية للمسابقة ويتم ترقيع جدول الدوري من أجل إرضاء الزمالك والأهلي فقط “.

وزير الرياضة عن التعصب بين جماهير الزمالك والأهلي: “ليس كل ما يُعمل يقال” .. وهذا سبب عدم التدخل – فيديو

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” زهقت من كثرة الحديث عن أحوال الدور والتى لا يوجد لها مثيل في العالم،وفقد الأمل في إحداث تغيير في نظام المسابقة”.

وتابع :” دوري المدارس قديمًا كان يتم إحترامه اكتر من الدوري المصري وما يحدث حاليا يتم تشويه تاريخ بطولة الدوري “.

وواصل ” ميدو” :” هناك سؤال مهم هو أين مبدأ تكافؤ الفرص منذ بداية بطولة الدوري العام، ومن المفترض أن يتم تطبيقة منذ بداية بطولة الدوري”.

وأتم ” ميدو” :” هناك أشياء كثيرة تخلق الاحتقان بين الجماهير وتعطى فرصة لمن يحب صناعة الاحتقان بسبب هذه القرارات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة