اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني حتحوت يكشف رسالة خاصة من محمد عبد المنصف بعد الحديث عن تفويت لقاء الزمالك و دجلة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس حديث جمع بينه وبين محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة، وذلك قبل مواجهة الزمالك المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يقام لقاء الزمالك و وادي دجلة في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، بدون حضور جماهيري .

وقال ” حتحوت”: :” لا حديث يعلو في مصر إلا عن الحديث عن التوفيق، وبدا الأمر على مستوى الجماهير ثم انتقل الى وسائل الإعلام وتحول إلى المسؤولين”

وأشار :” كنت أتحدث مع محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة والزمالك السابق والذي من المقرر أن يواجه فريقة غدًا وقالى ” والله أحسن قرار خدته في حياتي إني خليت ولادي مايلعبوش كرة قدم من وهم في سن صغير”

مبلغ خيالي.. هاني حتحوت يكشف مكافأة لاعبي وادي دجلة لتحقيق الفوز على الزمالك – فيديو

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على شاشة ” صدى البلد” :”غدًا الزمالك والأهلي يلتقيان بمنافسين أقوياء ولديهم طموح، وادي دجلة يرغب في الفوز على الزمالك من أجل البقاء في بطولة الدوري بعيدًا عن صراع القمة بين القطبين”.

وتابع :” طلائع الجيش يرغب في تحقيق الفوز على الأهلي، ولديه مدير فني ” زملكاوي” يرغب في إثبات نفسة فهل يبقى الوضع كما هو عليه بعد نهاية المواجهات”

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة