اخبار الكرة العالمية

وجيه أحمد يفجرها: هناك حكام ممنوعين من إدارة مباريات الزمالك والأهلي في هذه الحالة

قال وجيه احمد رئيس لجنة الحكام، أنه من الوارد منع حكام من إدارة مباريات للاهلى والزمالك، فى حالة ارتكاب خطأ ضد أى منهما وبالتالى لا نستفز الأندية ونقوم بتعيين نفس الحكم لمباريات أحد الناديين.

وأضاف وجيه فى تصريحات لبرنامج “ملعب البلدوزر” الذي يقدمه ” مجدى عبد الغني” على قناة ” الشمس” أنه اذا حدث جدل تحكيمى بعد مباراة للأهلى أو الزمالك أي نادى جماهيرى نقوم بإبعاد الحكم لفترة ثم نختار التوقيت المناسب للدفع بالحكم حفاظا عليه.

وكشف رئيس لجنة الحكام، أن الموسم الحالى هو الأخير للحكام الثلاثة جهاد جريشة وسعيد حمزة وأحمد العدوى، مضيفا أن قرار المد لهم هو قرار اللجنة ككل وليس قراره الفردى.

تابع وجيه أحمد فى تصريحات لبرنامج ملعب البلدوزر على قناة الشمس، انه لا يمانع المد لهم وسيتم مناقشة الأمر نهاية الموسم فى ظل النقص العددى للحكام.

وواصل وجيه أحمد: “تقنية الفيديو لا تتدخل سوى في 4 حالات فقط هي احتساب الأهداف أو ركلات الجزاء أو حالات الطرد وأخير حالات تعريف الهوية لتحديد المتسبب في الخطأ إذا أخطأ الحكم وأشهر الإنذار أو الكارت الأحمر للاعب آخر”.

واختتم وجيه أحمد: “محمود عاشور قدم أداء مميزا في الثلاث مباريات التي خاضها، وبعد تأهل منتخب مصر لدور الثمانية فتم استبعاده لأن اللجنة الأولمبية تستبعد كل الحكام التي تأهلت لدور الثمانية، لذلك سيعود محمود عاشور يوم الثلاثاء المقبل وسيتم إشراكه فور عودته في مباريات الدورى سواء كحكم ساحة أو في تقنية الفيديو”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة