اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل معروف يوسف يكشف آخر مستجدات أزمة مستحقات اللاعب مع الزمالك – فيديو

كشف أسامة فرحات وكيل معروف يوسف لاعب نادي الزمالك تفاصيل موقف اللاعب من الشكوى المقدمة ضد نادي الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى إدارة الفارس الأبيض.

وحصل معروف يوسف علي حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يؤكد أحقيته في تقاضي 8 ملايين جنيه من الزمالك عبارة عن مستحقات مالية متأخرة للاعب.

وقال أسامة فرحات : “أعتقد أن الزمالك لديه استعداد لدفع 100 ألف دولار للاستئناف ولكن لا تُحل القضية في التوقيت الحالي، ولم يحدث أي تفاوض مع الإدارة منذ أن صدر الحكم”.

الصفاقسي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم فراس شواط

وأضاف ” معروف” خلال تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “معروف يوسف حصل على حكم بـ 8 مليون جنية، وهو يرحب بالتفاوض ولكن لم يتواصل معنا أحد من إدارة الزمالك”.

وواصل: “أتمنى أن نتوصل لحل مع الزمالك، ولكن السبب في شكوى معروف يوسف ضد الزمالك هي الإدارة السابقة، أعطوا لنا أكثر من موعد وجلسنا أكثر من مرة ولكن بدون حل”.

وقرر مسئولو الزمالك الاستئناف علي الحكم وفى نفس الوقت الاجتماع مع معروف يوسف للتفاوض معه حول تخفيض المبلغ وتحديد طريقة السداد خلال المرحلة المقبلة، في ظل صعوبة سداد 8 ملايين جنيه كاش للاعب في الوقت الحالي.

وتعود الأزمة إلى مطالبة معروف يوسف بتقاضي 10 ملايين و 500 ألف جنيه من الزمالك بعد رحيله عبارة عن مستحقات متأخرة، ثم قام برفع دعوي لدي الفيفا طالب فيها بالمبلغ المذكور بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه أخري غرامة، لكن الفيفا قررت الحكم بـ 8 ملايين جنيه فقط للاعب.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة