اخبار الزمالكميديا الزمالك

” ولا في دماغه” .. شاهد أول ظهور لـ شيكابالا بعد قرار ايقافه وهو يغني انا زملكاوي بجوار أوباما – فيديو

نشر يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب نادي الزمالك، فيديو عبر استورى ” “إنستجرام” الخاص به رفقة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة ضد شيكابالا

وكان اتحاد الكرة قد أصدر عقوبة مجحفة ضد شيكابالا بالإيقاف لمدة 8 أشهر، وغرامة 500 ألف جنيه، بعد مهزلة مراسم تتويج نادي الزمالك بدرع الدوري العام أمام البنك الأهلي.

وظهر ” الثنائي ” شيكابالا” و “أوباما” مهم يرددان أغنية ” أنا زملكاوي”.

قرار إيقاف شيكابالا 

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور حسين لبيب، بتظلم ضد إيقاف الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام قائدا الفريق الأول لكرة القدم.

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، قد أوقعت عقوبات مجحفة وظالمة على لاعبي الزمالك على خلفية أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت مباراة الزمالك والبنك الأهلي سوء تنظيم من قبل اللجنة المسؤولة، وكان شيكابالا باعتباره قائدا للفريق يحاول أن يدخل اللاعبين الشباب إلى أرضية الملعب من أجل الاحتفال بالتتويج، ولكن أحمد مجاهد تدخل ومنعه من ذلك، الأمر الذي أثار استفزاز نجم الزمالك ودخل في مشادة معه دون أن يتلفظ تجاهه بأي لفظ مثلما أكد مجاهد نفسه.

وأصدرت لجنة المسابقات عقوبتها المجحفة ضد شيكابالا وهي الإيقاف لمدة 8 أشهر وتغريمه نصف مليون جنيه.

وفي نفس السياق تم إيقاف حازم امام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي على حد وصف بيان لجنة المسابقات.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة