اخبار الزمالك

حسين لبيب يرد على هجوم الجماهير بشأن صفقات الزمالك.. ويكشف طلبات كارتيرون في الميركاتو

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل ملف الصفقات الجديدة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

وقال ” كارتيرون” :” كارتيرون مدرب ناجح جدا في إنه يحقق البطولة أنا لا أقول أنه أعظم مدرب في العالم، ولكن المدرب الذي يحترم النادي ويريد الفوز بالبطولات فهذا أمر جيد”.

وأشار :” من يقول أنه هرب، فأنا أقول أننا نراجع عقده حاليا وهو لديه خطة واتفقنا معه على مراجعة العقد وهو مرحب جدا، وهو يريد أن يظل 3 سنوات في الزمالك، هو عقده سينتهي بنهاية الموسم المُقبل ولكنه سيجدد 3 سنوات”.

وأضاف ” لبيب” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” بالنسبة للاعبين فإن الزمالك يمتلك 2 حراس مرمى على مستوى عالي جدا، نحن أعارنا صبحي وجنش، ووجود 4 حراس كبار في فريق واحد يخلق مشاكل كثيرة جدا”.

وواصل :” في الظهيرين عندنا 3 لاعبين في كل مركز، وفي الوسط لدينا حوالي 5 لاعبين، هناك مدير فني يزن الأمور”.

واستطرد ” لبيب” :” كارتيرون طلباته أن أستغنى عن لاعبين وأجلب صفقتين رقم 9 ورقم 8، ولكن إلى الآن من يقول أننا نفرط في الفريق فنحن أضفنا أوناجم ومصطفى فتحي ورزاق سيسيه، الأخير سيعود يوم 2 أكتوبر والطبيب سيفحصه”.

وأكمل :” هناك 8 لاعبين لابد أن يجدد عقودهم وسيحتاجون مبالغ عالية جدا، وكل لاعب يجب أن يحصل على مقدم عقده، ونحن علينا 38 مليون جنية مستحقة بشأن القضايا الدولية”.

وأضاف :” لابد أن نظهر للفيفا أن النادي ملتزم بدفع الأموال، وهم بالفعل بدأوا يشعرون بذلك، انا ممكن أظل أماطل في القضايا ولا أحلها ووأدفع مصروفات وفوائد”.

وأتم ” لبيب” :” نحن موقوفون من القيد من قبل الاتحاد الدولي، لا نعرف حتى الآن قيد الصفقات الجديدة، ونحن نعمل في هذا الملف، انا أقول ذلك عشان الناس إللي بتقطع فينا، الزمالك انا استلمته وعليه 65 مليون جنية لاتحاد الكرة لتسجيل اللاعبين، ونحن أول ما جئنا دفعنا للاتحاد 13 مليون”.

 

close