اخبار الكرة العالمية

أحمد رفعت يكشف موقفه من اللعب للأهلي.. ويرد على تصريح هيثم فاروق – فيديو

كشف أحمد رفعت صانع ألعاب النادي المصري عن موقفه من الانتقال إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه يفضل ضمان المشاركة بشكل أساسي في الفريق الذي سينتقل إليه.

وبسؤاله هل توافق علي الانتقال للأهلي إذا تلقيت عرض مناسب؟ قال ” رفعت :” علي حسب التوقيت، يجب أن أعلم أولا من المدرب واللاعبين المتواجدين في مركزي”.

وأضاف ” رفعت” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” : ” التواجد في نادي كبير دون دور حقيقي “غير مهم” بالنسبة لي، أحب التواجد في الملعب في أي نادي ألعب به”.

وبسؤالة : ” ما رأيك في تصريح هيثم فاروق بأن شيكابالا أفضل لاعب في تاريخ مصر بعد محمد صلاح، أفضل من الخطيب وتريكة؟ قال رفعت :” إذا تحدثنا عن أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم، سنبحث عن أكثر لاعب تسجيلا للأهداف”.

وتابع :” أكثر لاعب صناعة للأهداف، أو أكثر لاعب أثر مع فريقه في حسم البطولة، علي هذا الأساس يبني الاختيار الواقعي في رأيي، أما الآراء الشخصية أمر مختلف”.

وكان هيثم فاروق قد أثار الجدل بتصريحات عبر شاشة “بي إن سبورت”، وقال: “تريكة والخطيب يعتبرونهم عظماء لأنهم سجلوا 100 هدف في الدوري المصري، صلاح سجل 100 هدف في البريميرليج والهدف في البريميرليج بعشرة في مصر كدا صلاح سجل 1000 هدف في الدوري المصري”، مشيرًا بأن محمود عبدالرازق شيكابالا هو ثاني افضل لاعب في تاريخ مصر بعد محمد صلاح.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة