اخبار الكرة العالمية

أحمد شوبير يكشف كواليس إقالة حسام البدري بعد رفضه الإستقاله ،،، والبديل المنتظر مفاجأة | فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس إقالة حسام البدري عن تدريب منتخب مصر بعد رفضه الإستقالة و ذلك بعد مكالمة مع أحمد مجاهد رئيس الإتحاد .

و قال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت اف ام : تلقى حسام البدري مكالمة من أحمد مجاهد بعد الوصول من الجابون .

و تابع : و أبلغ أحمد مجاهد الكابتن حسام البدري بأن يتقدم بإستقالته نظراً لـ سوء الأداء ، و أن المسئولين و الجماهير غير راضيين عن مستوى منتخب مصر .

اقرأ ايضاً | إيهاب جلال يتخذ أولى الخطوات الرسمية تمهيداً لـ إعلانه مديراً فنياً لـ منتخب مصر

 

و أضاف : كان رد حسام البدري لماذا أتقدم بإستقاله المنتخب يحقق نتائج جيدة ، و تصدرنا المجموعة في تصفيات أمم أفريقيا ، و الأن نسير بشكل جيد في تصفيات كأس العالم.

و أكمل شوبير : رفض حسام البدري التقدم بإستقالته ، و إنتهت المكالمة بينه و بين أحمد مجاهد ، ثم في تمام السادسة مساءًا أعلن أحمد مجاهد إقالة حسام البدري من منصبه.

و أتم شوبير تصريحاته قائلاً : تردد بعد الأسماء المرشحة لتولي المنصب خلفاً لـ حسام البدري و هم ( حسام حسن و إيهاب جلال و فينجادا و باتشيكو و فيريرا و فايلر ) ، و الأقرب حتى الأن لو مدير فني أجنبي هو فينجادا ، و في حالة إذا كان مدير فني مصري سيكون الأقرب هو إيهاب جلال.

https://www.youtube.com/watch?v=P-xcyJZGWok

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة