اخبار الزمالك

أمير مرتضى منصور يفتح النار على لجنة لبيب بعد إلغاء عقوبة النقاز – صورة

هاجم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة السابق بنادي الزمالك، الجنة التي تدير القلعة البيضاء حاليا برئاسة حسين لبيب، بسبب التعاقد مرة أخرى مع حمدي النقاز، دون الانتظار لحكم المحكمة الرياضية الدولية “كاس”.

وقال أمير مرتضى منصور عبر حسابة الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “‏التعاقد مع النجاز الهارب قبل انتظار حكم المحكمة الرياضية التي اثبتت صحة موقف النادي والغت حكم الفيفا يعتبر اهدار لأموال النادي”.

وأضاف: “النجاز عارف ان موقفه ضعيف وانه هيخسر القضية،اللاعب ضحك على اللجنة وحصل على ٥٠٪ مقدم عقده قبل الحكم.انا في انتظار تناول اعلامنا المحايد اللذيذ للحكم ده”.

أمير مرتضى منصور يفتح النار على لجنة لبيب بعد إلغاء عقوبة النقاز - صورة

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد أعلنت، أن المحكمة الرياضية “كاس” قد قبلت الطلب الأول في استئناف الزمالك ضد اللاعب حمدي النقاز والتي تقدر بمليون و3000 ألف دولار، ورفضت الشكوى المضادة بحصول النادي على مليون و 900 الف دولار تعويضا من اللاعب.

وقال نصر عزام المستشار القانوني للزمالك لشئون الفيفا أكد أن المحكمة الرياضية قد عقدت جلسة استماع في 14 يناير 2020 استمعت فيه لدفوع وطلبات نادي الزمالك.

وأضاف أن التسوية التي تمت مع اللاعب قبل صدور الحكم وتنازله عن كامل قيمة الغرامة، كانت بمثابة ضامن للنادي بعدم حصول اللاعب على أي مبالغ، في حال صدور حكم نهائي له بتأييد الغرامة أو تخفيضها، وهو ما تحقق بالفعل من خلال قبول استئناف الزمالك جزئيا ضد قرار الفيفا الصادر لصالح اللاعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة