اخبار الزمالكميديا الزمالك

أيمن عبد العزيز يصدم جماهيرالزمالك بشأن بن شرقي.. ويبرئ أمير مرتضى من أزمة القيد – فيديو

رفض أيمن عبد العزيز نجم نادي الزمالك السابق فكرة جمع التبرعات المالية للنادي على هامش الأزمة المالية التي يمر بها الأبيض في الفترة الحالية “.

وقال عبد العزيز في تصريحات لبرنامج ” البريمو ” عبر قناة ” Ten ” مع الإعلامي محمد فاروق : ” جمع التبرعات المالية لنادي الزمالك ليس ” تسول ” رغم رفضي تماماً للفكرة من الأساس ، فهناك عدة حلول أخرى يمكن الإستفادة منها وإدخال الموارد المالية للنادي ، مثل عقود الرعاية وغيرها “.

وأضاف : ” موقف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق من تجديد تعاقده مع الزمالك ، ليس مضموناً ، خاصةً في ظل العروض المغرية التي تقدمها أندية الخليج ، لذلك فإن استمرار اللاعب بصفوف القلعة البيضاء ليس مضموناً حتى هذه اللحظة “.

كما أعرب أيمن عبد العزيز  عن استياءه من حسام أشرف لاعب الفريق الأبيض مشيراً إلى أنه أخطأ في حق الزمالك أولاً ثم في حق نفسه ، بعد توقيعه لأحد الأكاديميات الكاميرونية دون الرجوع إلى مسئولي القلعة البيضاء “.

وقال عبد العزيز في تصريحات لبرنامج ” البريمو ” عبر قناة ” Ten ” مع الإعلامي محمد فاروق :” حسام أشرف لاعب مميز ، ورفضت خروجه إلى قضاء فترة معايشة في أحد الأندية البرتغالية خلال تواجدي بالجهاز الفني للزمالك من قبل ، لكن اللاعب أخطأ في التوقيع لأحد الأكاديميات الكاميرونية دون الرجوع إلى مسئولي القلعة البيضاء ، كما أن مبررات اللاعب غير منطقية ، حيث أنه تسبب في أزمة للنادي منعته من قيد صفقاته الجديدة “.

وأتم :” أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك ، ليس له علاقة بتوقيع حسام أشرف لأحد الأكاديميات الكاميرونية ، كما يتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا خطأ اللاعب و وكيله في المقام الأول “.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” قرر إيقاف القيد لنادي الزمالك بعد أزمة توقيع النادي لعقد جديد مع حسام أشرف بعد توقيعة لأحد الأندية البرتغالية عن طريق أكاديمية تسويق لاعبين في الكاميرون

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة