اخبار الكرة العالمية

أيمن يونس يفتح النار على اتحاد الكرة: أرفض إهانة حسام البدري.. كنا منتخب الساجدين الآن أصبحنا “المحظوظين”!

عبر أيمن يونس نجم الزمالك السابق عن استيائه من المنظومة الكروية في مصر خلال السنوات الماضية، مُشيرا إلى أن المنتخب الوطني يمر بأزمة كبيرة منذ أن كان هيكتور كوبر مدير فنيا له.

وقال أيمن يونس خلال برنامجه “الفيلسوف” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “لا يوجد أسوأ مما نمر به الآن في الكرة المصرية، الأزمة كبيرة جدا ومنذ فترة وجود هيكتور كوبر ولا يؤدي المنتخب بأداء جيد ودائما نرى أن المسؤولية على المدير الفني بشكل مباشر”.

وتابع: “كان لدينا الكثير من الألقاب في السابق مثل منتخب الساجدين والفراعنة لكن لأول مرة يقال إننا منتخب المحظوظين بعد تعادلنا مع الجابون لأننا لم نكن نستحق”.

إقرأ أيضا | مفاجأة.. إبراهيم فايق يكشف قائمة المرشحين لتدريب المنتخب.. ثنائي الزمالك السابق مرشح بقوة – فيديو

وأضاف: “اختلفنا مع طريقة لعب حسام البدرى وراتبه، لكنه بنى آدم وإهانة هذا الرجل إهانة للكيان الرياضى، مثل استخدام صوره على السوشيال ميديا، أداؤه ووجوده غير مقبول لكن طريقتنا بها شىء من الهمجية”.

واختتم: “كيف تختار اللجنة الفنية فى اتحاد الكرة مدرب المنتخب القادم إذا كان فينجادا مرشح، وكيف يختار مجلس الإدارة المدرب الجديد وليس فيه شخص واحد مارس كرة القدم، هل من الممكن أن البرامج الرياضية هى التى ستختار، كيف يتم اختيار المدرب بهذا الشكل؟!”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة