اخبار الزمالكميديا الزمالك

ابراهيم عبدالله عن عقد مصطفي محمد : انا مظلوم .. استلمنا النادي مديون بمليار جنيه !! – فيديو

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق لنادي الزمالك، أن هناك حالة من التجني على لجنة الزمالك السابقة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز بشأن عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي التركي.

وقال ” عبد الله”: انا مظلوم، أدرنا النادي في فترة عصيبة، الناس كانت تتخيل أن الزمالك (مغارة علي بابا) وإكتشفنا أن النادي مدين بحوالي مليار جنية”.

وأشار :” للأسف من يحارب نادي الزمالك من داخل النادي، وهم من يدعون لانتماء للكيان ولكن هذا غير صحيح، هم يتواجدون من أجل أن يتردد أسمائهم حتى يحصلون على خير النادي، وهم من كانوا يروجون الإشاعات”.

وأضاف ” عبد الله” خلال تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” ” قصة مصطفى محمد من أول يوم رفضنا بيع اللاعب لـ سانت إيتيان حتى يعلنوا على من طلب منهم عمولة، ومع ذلك تم إتهامنا”.

وأوضح : “قمنا بالموافقة على عرض جالطة سراي إعارة بـ 2 مليون دولار بالإضافة إلى 4 مليون في حالة تفعيل بند الشراء ثم 15% من نسبة إعادة البيع”.

وأكمل ” عبد الله” : “انا سمعت أن مصطفى محمد سينتقل إلى الإعارة من جالطة سراي، كيف ذلك وبطاقة اللاعب الدولية من حق نادي الزمالك، والبطاقة التي لدى جالطة سراي مؤقتة، ولا يجب أن يُعطيهم الزمالك البطاقة الدائمة إلا بعد 30 يونيو 2022 بعد تفعيل بند الشراء”.

وأكد :” تفعيل بند الشراء من المفترض أن يخطر به النادي التركي الزمالك يوم 31 ديسمبر، ثم يتم دفع الأموال بعدها بـ 24 ساعة، وإن لم يدفع الأموال في غضون 5 أيام كل يوم سيكون هناك غرامة 500 ألف دولار، وإن لم يتم دفعها بعد 5 أيام يُعتبر العقد لاغي ويعود اللاعب على حساب النادي التركي”.

واستطرد : “مصطفى محمد دخل في أزمة مع مدربه فاتح تريم، واللاعب قال إنه سيرحل والمدرب قال له إرحل، ورحل اللاعب إلى فرنسا دون علم جالطة سراي، لأن اللاعب خرج من تركيا على اعتبار أنه سيذهب إلى منتخب مصر وذهب إلى فرنسا”.

وأكمل :” نحن عندما عقدنا الصفقة تم إبرام عقد يحفظ حقوق نادي الزمالك، الموقف الآن في يد الإدارة الحالية إذا رغب في تفعيل بند الشراء”.

وأكد ” عبد الله” “لو كنت متواجد كنت سأرفض تفعيل بند الشراء الآن، والزمالك ليس عليه أي مخالفة، خاصة وأنني أعلم أن اللاعب لن يستمر مع الفريق، وفي هذه الحالة سيعود اللاعب بدون مقابل، ومن الممكن أن أبيعه مرة أخرى لنادي بوردو الفرنسي”.

وأتم ” عبد الله” :”عقد مصطفى محمد تم مراجعته قانونيا وباحترافية رياضية، والتفاوض تم مع جالطة سراي من قبل أعضاء إدارة الزمالك جميعهم وليس شخص واحد، وأبرمنا اتفاق وانا (إللي إدبست)، والناس التي كانت تقول أن إبراهيم عبد الله نحن كنا نحافظ على كلمتنا مع اللاعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة