اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يرد على طلب الجمعية العمومية بسحب الثقة من أحمد مجاهد

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، أنه تلقى اليوم الخميس،  عددا من الطلبات الخاصة من الأندية الأعضاء تتضمن عقد جمعية عمومية غير عادية لتعديل بعض بنود لائحة النظام الأساسي للاتحا.

وأشار الاتحاد الى أنه  رحب بكل تقدير بما تلقاه باعتباره حق أصيل للجمعية العمومية، حيث كلف الإدارة القانونية بالاتحاد بدراسة الطلبات والاجراءات الخاصة بتنفيذها، على أن يتم الانتهاء من هذه الدراسة خلال 48 ساعة.

بالإضافة إلى مخاطبة الاتحاد الدولي والجهات المعنية ، لضمان صحة الانعقاد بما يتفق مع صحيح اللائحة السارية، ومن المقرر أن يعقد الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد اجتماعه خلال الأسبوع المقبل للإعلان عن الخطوات الواجبة في هذا الشأن.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قد أصدر بيانا رسميا، في وقت سابق ، للرد على الأندية الـ51 التي اجتمعت أمس في أحد الفنادق، من أجل طلب ضرورة إقامة انتخابات للجبلاية في أقرب وقت ممكن.

وإجتمع 51 نادي أمس في أحد الفنادق، للمطالبة بعقد جميعة عمومية غير عادية خلال 15 يومًا ويطالبون بإجراء انتخابات اتحاد الكرة.

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيانه اليوم أنه ماض في تنفيذ خارطة الطريق التي تؤدي إلى انتخاب مجلس إدارة للاتحاد.

وأوضح أنه في انتظار نشر لائحة النظام الأساسي الجديدة للاتحاد في الجريدة الرسمية، حيث تم ارسالها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اجراءات نشرها حتى يمكن للاتحاد الدعوة للانتخابات وفق اللائحة والقانون.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة