اخبار الكرة العالمية

اصابة ثالثة تضرب منتخب مصر قبل مواجهة الجابون !!

اصدر منتخب مصر بيان رسمي يعلن فيه اصابة محمد النني لاعب وسط ارسنال وتعذر لحاقه بمواجهة الجابون

وجاء البيان كالتالى :

تلقى الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري الأول لكرة القدم تقريرًا طبيًا من الجهاز الطبي لنادي أرسنال الإنجليزي يؤكد تعذر لحاق محمد النني لاعب الأرسنال ببعثة المنتخب بالجابون للمشاركة في مباراة الجولة الثانية لتصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم أمام الجابون ضمن المجموعة السادسة لتعرضه لإصابة عضلية في تدريبات فريقه صباح اليوم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد قد بذل مجهوداً كبيراً نحو إنهاء إتفاقه الرسمي مع نادي الأرسنال لانضمام اللاعب لبعثة الفريق في الجابون.

و استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، علي اصطحاب عمر جابر الظهير الأيمن مع بعثة الفراعنة المتجه غداً الي الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

جاء ذلك بناءا علي تقرير الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ، الذي أشار إلي أن اللاعب يأت لائقا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات بعد أن غاب عن تدريبات المنتخب التي سبقت مباراة أنجولا أمس.

وكان حسام البدري ، قد رفض ضم لاعباً بديلاً بعد استبعاد رمضان صبحي من المعسكر.

وشدد المدير الفني أنه ليس هناك وقت لضم لاعب بديل خلال الساعات القليلة القادمة ، مكتفياً بالعناصر التي تستعد للسفر الي الجابون صباح غدا.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد قرر استبعاد رمضان صبحي من معسكر الفريق قبل السفر غدا إلى الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم ، جاء ذلك بعدما أكدت الأشعة التي أجريت للاعب بمعرفه طبيب المنتخب محمد أبو العلا إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمني

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة