اخبار الكرة العالميةاخبار الزمالك

البدري يكشف سبب عدم الاعتماد علي طارق حامد فى بعض مباريات منتخب مصر !!

اكد حسام البدري المدير الفنى السابق لمنتخب مصر ان طارق حامد لاعب مميز وأضافة كبيرة ، ولكن مشاركته تكون حسب حالته ومستوي الارهاق

واشار الي انه قام باستبعاد اللاعب فى بعض المباريات بسبب معاناته من الارهاق وليس لسبب اخر

وقال : كل الأجندات طارق حامد شارك في كل المباريات وهو عنصر هام جدا، ولكن يجب أن نضع في حساباتنا أمور أخرى أننا نلعب كل 5 أيام وصعب أن يكون أي لاعب في نفس المستوى بسبب الإرهاق، وهذه كانت أسس وأولويات مشاركة طارق حامد.

وتطرق : علاقتي بمحمد صلاح جيدة، ولو كانت علاقتي به غير جيدة كما تردد كيف تم اختياره قائد للمنتخب بموافقة اللاعبين الكبار.

وواصل : محمد صلاح في الفترة الأخيرة كان هناك عناصر في المنتخب قديمة مثل عبد الله السعيد وحجازي والنني وصلاح، وجميعهم يستحقون ارتداء الشارة، ولكن الفكرة كانت أن يكون قائد المنتخب مستقر دائما في التشكيل الأساسي بالملعب، بالإضافة إلى نجومية صلاح وإنجازاته نجد أن في منتخبات كثيرة جدا يعطوا الشارة لنجم الفريق، وكان هناك اتفاق وتنسيق ورضا من اللاعبين الأخرين.

واستمر : صحة ما تردد أنك لم تك تسيطر على أوضة اللبس وموضوع مصطفى محمد؟ مينفعش حد يشك في الحتة دي لأنها عمرها ما حصلت وعمري ما أتقبل أنني لست مسيطرا على أوضة اللبس، في تاريخي كله معروف إني أسيطر بجانب حب اللاعبين، وسنة الحياة اختلاف في وجهات النظر الفنية ولكن يسود الأمر الإحترام، وهذا حدث طوال مسيرتي ومع النادي الأهلي ومع نجوم كبار، ولكن لم أفتقد السيطرة

واستكمل : ومصطفى محمد نفسه خرج وقال أنه كان متوتر لأنه أحرز الهدف متأخر، الناس تقول أنه كان يوجه ألفاظه للمدرب لماذا أصلا يتم توجيه للمدرب ماذا حدث من المدرب.

واتم : مصطفى محمد تأخر عن مجيئه للمعسكر وعندما سئلت قلت أنني متفهم موقفه وقلت أنه من الصعب التواجد في المباراة، وبالتالي لو انا علاقتي كانت غير جيدة بي كيف شارك في المباراة الثانية وأحرز هدفا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة