اخبار الزمالك

الزمالك يخوض مرانه مساء اليوم إستعدادًا للموسم الجديد

يخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مران الفريق مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء تحت قيادة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

و كان الفريق قد ألغى مرانه مساء أمس بسبب الجلسة التي عقدها اللاعبون مع حسين لبيب رئيس النادي لـ حل أزمة المستحقات المتأخرة.

و وعد حسين لبيب لاعبي الفريق بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة في مطلع شهر أكتوبر المقبل و قبل بداية مباريات الدوري الممتاز للموسم الجديد.

و منا ناحية أخرى ، رد حسين لبيب على هجوم جماهير الزمالك على تواجد الثنائي حسين السيد وفاروق جعفر، على رأس الإشراف على ملف الكرة في النادي.

وقال ” لبيب” :” حرام ما يحدث فينا اتركوا لنا المساحة نعمل في هدوء حتى نسلم النادي للمجلس المنتخب، أمامنا شهر ونصف، عايزين كل شوية تشتموا فينا وانا زهقت ونسمع تجريح كل يوم”.

وأشار :” كل الشتيمة التي تخرج في حق حسين السيد وفاروق جعفر ولا أعرف لماذا ، الأخير تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ولا أحد في مصر كان يستطيع أن يفعل ذلك، ويقولون على حسين السيد دمه تقيل”.

وأضاف ” لبيب” :” احنا ليه بندغدغ في رموزنا ليه بندغدغ في فاروق جعفر، في أندية أخرى ما بتصدق تلاقي رمز عشان تكبره إحنا ليه بنصغر نفسنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة