اخبار الزمالك

الصفقة المنتظرة !! .. كارتيرون يكشف موقف الزمالك من ضم مهاجم اجنبي

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك على إمكانية التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال المدرب : ” في حالة إتمام التعاقد مع حمدي النقاز وعودة محمد أوناجم بعد انتهاء إعارته للوداد، لن يكون هناك مكان للاعب أجنبي جديد”.

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك:” يحدث جديد كل يوم ونرغب في بناء فريق ينافس على كافة البطولات في الموسم المقبل”.

ويستعد الزمالك للقاء أسوان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، والمقرر له يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد.

كارتيرون: ندرس موقف المعارين في ظل احتياجات الفريق

وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن ملف اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء وقال :” كل المعارين أدوا بشكل جيد وندرس موقفهم جيدا خلال هذه الفترة في ظل الاحتياجات الخاصة بالفريق .

وأضاف المدير الفني في تصريح خاص للموقع الرسمي للزمالك أن كريم بامبو كان أحد أبرز اللاعبين المعارين في الموسم الماضي وتمت الموافقة على رحيلة لوجود بدائل له داخل الفريق .

وفيما يخص اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه المعار إلى الاتحاد السكندري، أكد المدير الفني للزمالك أن اللاعب أمامه شهور للعودة للعب في ظل إصابته الأخيرة والفريق يحتاج للاعب الجاهز حاليا وستتم متابعة حالة سيسيه خلال هذه الفترة وعقد جلسه معه لتحديد موقفه .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة