اخبار الكرة العالمية

بعد ضغط من كيروش.. اتحاد الكرة يخاطب هذين المنتخبين لمواجهة مصر وديا

كشفت تقارير صحفية، عن بدء الاتحاد المصري لكرة القدم في مخاطبة بعض المنتخبات من أجل خوض مباراة ودية مع الفراعنة استعدادا لمواجهتي ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.

وكان اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قد أعلن توجيه الشكر إلى حسام البدري، وقام بتعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر.

وطلب كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر من اتحاد الكرة ضرورة تجهيز مباراة ودية للفراعنة أحد يومى 1 أو 2 أكتوبر استعدادًا لمباراتى ليبيا المقرر لهما يومى 9 و12 أكتوبر المقبل فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات.

وبالفعل بدأ اتحاد الكرة المصرى فى مفاوضات مع كل من مالاوى وتوجو، لخوض مباراة ودية للمنتخب.

إقرأ أيضا | أول قرار كيروش استعدادًا لمواجهة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

ويضم الجهاز الفنى المعاون ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقى مدربًا، وعصام الحضرى مدربًا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرًا للمنتخب، ومحمد صلاح مديرًا إداريًا، مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه: أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ومصطفى صدقي أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وبدر إمام أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك.

كما يضم الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي مساعدا أجنبيا له ومحللا للأداء وأخصائيا للتأهيل، ويجهز ضياء السيد تقريرًا شاملًا عن اللاعبين لتقديمه لـلمدير الفنى الذى يصل القاهرة اليوم.

يذكر أن، كانت آخر تجارب كيروش عندما تولى تدريب المنتخب الكولومبي في فبراير 2019، إلا أنه اكتفى بخوض 18 مواجهة، فاز في 9 منهم وتعادل 4 مرات وخسر 5 لقاءات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة