اخبار الزمالك

بعد عودته مجددا .. أسامة نبيه يعتذر للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ويؤكد : ” تحملوا أعباء لا حصر لها ” – صورة

حرص أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، على تقديم الشكر للجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مشيرًا إلى أنها تتحمل أعباء لا حصر لها، وذلك بعد عودته مرة أخرى للجهاز الفني.

وكان أسامة قد أعلن في وقت سابق عن تقديم استقالته من الجهاز الفني في الزمالك بعد خلافه مع مسؤولي اللجنة الحالية بسبب إدارة ملف الكرة.

وكتب ” نبيه” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” :”كل التحيه والتقدير والاحترام لأعضاء اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك التي تتحمل اعباء لاحصر لها “.

وأضاف :” نعلم كلنا مدي المسئوليه الكبيره التي تقع علي عاتق الجميع داخل النادى والوقوف دائما جماهير وادارة واجهزه فنيه ولاعبين خلف الكيان العظيم لحصد البطولات وتحقيق الانجازات دائما”.

وتابع :” شكر خاص لجماهير نادى الزمالك العظيمه التي تضرب دائما مثالا رائعا في حبها وعشقها ودعمها الدائم للكيان .. وكلنا دائما خلف نادى الزمالك العظيم”.

بعد عودته مجددا .. أسامة نبيه يعتذر للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ويؤكد : " تحملوا أعباء لا حصر لها " - صورة

 

وعاد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك الي منصبه بعد انهاء الخلاف مع لجنة ادارة النادي برئاسة حسين لبيب ، عقب تقديم المدرب لاستقالته الأيام الماضية

وكان زمالك نيوز قد انفرد بتدخل عدد من اللاعبين من اجل اعادة المدرب ، بجانب شخصية بارزة نجحت في تصفية الأجواء بين الطرفين

وتم اخطار نبيه بالعودة رسميا والانتظام مع الفريق بمعسكر الاسكندرية، بعد انهاء الخلاف والاتفاق علي كافة الامور

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة