اخبار الكرة العالمية

تعليق مختلف من ميدو على إقالة البدري.. وفرص لاعبي الزمالك مع كيروش – فيديو

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، على قرار إقالة حسام البدري من تدريب المنتخب الوطني، وتعيين البرتغالي كارلوس كيروش بدلًا منه، مشيرًا إلي أنه لا بد من توجيه التحية للجهاز الفني للمنتخب بقيادة البدري.

وقال ” ميدو” :” أوجه الشكر لحسام البدرى وجهازه الفني علي ما قدموه، وإن تحدثنا عن النتائج، فالبدري أول مدرب “في التاريخ” يرحل عن منتخب مصر دون أي هزيمة”.

وأشار :” يجب أن أوجه التحية لجهاز حسام البدري، وضعوا الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر في “موقف جيد”، لكن إن أردنا التأهل لكأس العالم فيجب أن يكون هناك بعض التعديلات علي مستوي التكتيك والجوانب الفنية”.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” أحيي اتحاد الكرة علي قرار تعيين كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر، واحد من أعظم المدربين الأجانب الذين دربوا المنتخب عبر التاريخ”.

وتابع :” عندما تم تعيين كوبر مديرا فنيا لمنتخب مصر كان هناك اعتراضات من الجميع، لكني كنت أول من قولت أنه سيصعد بالمنتخب لكأس العالم، وأقول الآن أن كارلوس كيروش أيضا سيصعد بالمنتخب لكأس العالم”.

وأكد ” ميدو” :” أي مدرب لن يدخل قلوب الجماهير المصرية إن اعتمد علي المدرسة الدفاعية فقط.. وأكبر مثال علي ذلك كوبر بما حققه من إنجازات”.

وواصل :”كيروش يجيد التعامل مع النجوم، كما يمتلك شخصية “قوية جدا”، ولن يسمح لأي لاعب “بالهزار” معاه، وقد ترون محمد صلاح في مركز “المهاجم الصريح” كثيرا مع كارلوس كيروش”.

وأتم ” ميدو” :” أي لاعب لا يجيد اللعب إلا في مركز 10 فقط “هيتظلم” مع كارلوس كيروش.. عبد الله السعيد لن يلعب كثيرا معه، وأي لاعب “بيدافع كويس” سيحصل علي فرص جيدة مع كارلوس كيروش.. أحمد زيزو سيكون له “شأن كبير” مع منتخب مصر، وكذلك عمرو السولية في تشكيل 4-3-3″.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة