اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري من شوبير على تحرك الأندية للإطاحة بلجنة أحمد مجاهد واعتماد اللائحة – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس انعقاد الجمعية العمومية الغير عادية المتمثلة في 51 نادي من أجل وضع خطة للإطاحة بـ أحمد مجاهد ولجنته المؤقتة من إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “أمس وفي تحركات مفاجأة للجميع ويبدو أن الأندية فاض بها الكيل، فوجئنا باجتماع 51 ناديا في أحد الفنادق يمثلون ثلثي الجمعية العمومية وهي 96 نادي، واتفقوا على عمل مذكرة رسمية بعقد جمعية غير عمومية لاتحاد الكرة خلال 15 يوما بعد استوفاء النصاب القانوني”.

وأضاف: “وطالبوا بتعديلات على مشروع اللائحة النظام الأساسي للاتحاد، وشكلوا لجنة رباعية تمثلهم لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم لعرض ما توصلت له الأندية، وطلبوا بوضع جدول زمني للبدء في إجراء الدعوة لإجراء جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد”.

وواصل: “واضح جدا إن في تحركات كبيرة من أجل التعديلات على اللائحة القديمة كما فعلوا مع اللجنة الخماسية من قبل، خاصة بعد تعديل اللائحة من قبل اللجنة الثلاثية بغرابة شديدة جدا”.

إقرأ أيضا | فينجادا يحذر الزمالك و الأهلى قبل انطلاق الموسم الجديد

واستكمل: “الأندية ترى وهذا من حقها أن تجتمع وتطالب بالصالح العام لكرة المصرية، كما أنه لا يليق أن يكون أكبر اتحاد كرة داخل القارة الإفريقية يُدار بلجنة مؤقتة، يريدون تشكيل لجنة من الجمعية العمومية لعرض ما حدث في الجمعية العمومية لدى الاتحاد الدولي”.

واختتم: “وأكدوا أنه من غير المعقول والملائم أن يدار اتحاد الكرة لمدة عامين بلجان مؤقتة، الوضع القائم حاليا استثناء يتم العمل به في أضيق الحدود، وضرورة إجراء انتخابات جديدة”.

https://www.youtube.com/watch?v=GzraqfHnwXw&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة