اخبار الزمالك

تقارير: اتحاد الكرة يدرس هذا القرار بشأن عقوبة شيكابالا

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن إتجاه داخل لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بتقليص عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان شيكابالا قد تعرض لعقوبة مجحفة من قبل اتحاد الكرة بعد مباراة تتويج الزمالك ببطولة الدوري المصري، بعدما أبدى اعتراضه على سوء التنظيم عندما كان يحاول إدخال أسر اللاعبين إلى الملعب من أجل الاحتفال معهم.

إقرأ أيضا | شاهد – شيكابالا يزلزل فيسبوك بالسخرية من الاهلى على طريقة سيد عبدالحفيظ بعد التتويج بالسوبر الافريقى – صورة

وقررت لجنة المسابقات حينها بإيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنية، في واقعة لم تتكرر من قبل، ولم تكن أبدا العقوبة على قدر الموقف، ليقوم مسؤولي الزمالك بتقديم تظلم فورا من أجل تخفيف عقوبة اللاعب.

وأشارت تقارير صحفية اليوم أن هناك إتجاه داخل لجنة التظلمات بتخفيض عقوبة شيكابالا لتصبح 12 مباراة بدلا من 8 أشهر، أسوة بإمام عاشور زميله بالفريق بعد هجومه على بعض مسئولى الأهلى، فيما تطالب بعض الأصوات داخل اتحاد الكرة لتقليص العقوبة لتصبح من شهرين إلى 3 شهور.

وحدد المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم الأسبوع الجارى لبداية نظر التظلم الذي تقدم به نادي الزمالك ضد العقوبات الصادرة بحقه من إدارة المسابقات حول أحداث مباراة الفريق في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة