اخبار الاهلي

تقارير: بعد فضيحة السوبر وخصم مستحقاته.. موسيماني يدرس هذا القرار في الأهلي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، عن نية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي من أجل تصحيح المسار.

وخسر الأهلي أمس على يد طلائع الجيش في مباراة السوبر المصري، ليتوج الأخير بأول بطولة في تاريخه، وتأتي خسارة الأحمر للقب بعد فترة قصيرة من خسارته بالدوري المصري.

وعاقبت إدارة الأهلي لاعبي الفريق وسيد عبد الحفيظ بخصم مبلغ 300 ألف جنية، بالإضافة إلى توقيع خصم على موسيماني وجهازه المعاون.

وأكدت التقارير أن بيتسو موسيمانى ينوي إجراء تغييرات في تشكيل الأهلي، خاصة بعد ظهور عدد من اللاعبين بمستوى غير مرضى على مدار مباراة طلائع الجيش وعدم تمكنهم من استغلال الفرصة أو إقناع الجهاز الفنى.

وأضافت أن موسيماني يخطط لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد سواء الصفقات الجديدة أو العائدين من الإعارة، بحيث يحصلون على فرصة المشاركة الأساسية خلال المباريات القادمة.

إقرأ أيضا | مجدي عبد الغني يفتح النار على موسيماني ويفضح مجاملة اتحاد الكرة للأهلي في السوبر – فيديو

وأشارت إلى أن الجهاز الفنى للأهلى قرر منح الفرصة للثلاثى الجدد أحمد عبد القادر وعمار حمدى وكريم فؤاد، لاسيما بعد استبعادهما من قائمة مباراة السوبر، خاصة وأنهم كانوا يستحقون التواجد في القائمة على حساب لاعبين آخرين.

كما يخطط الجهاز الفنى للأهلى فى منح فرصة أكبر للصفقات الجديدة مثل لويس ميكيسونى وحسام حسن ومنحهم الثقة فى تقديم أفضل ما لديهم، حيث شاركوا لوقت ضئيل في مباراة السوبر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلى نظيره إنبى يوم السبت المُقبل فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، حيث يستمر الفريق الأحمر فى معسكره المغلق بالإسكندرية، لحين خوض مباراة إنبي قبل العودة إلى القاهرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة