اخبار الاهلي

مجدي عبد الغني يفتح النار على موسيماني ويفضح مجاملة اتحاد الكرة للأهلي في السوبر – فيديو

فتح مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق النار على بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي بعد خسارة الأهلي بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، مشيرًا إلي أن موسيماني بدأ الموسم الحالي بإخفاق جديد بعد إخفاقه في الدوري.

وقال ” مجدي” :” استطاع طلائع الجيش الفوز في اللقاء لأنه كان الأكثر تنظيمًا في الملعب وكان يلعب على قدر إمكانياته واللاعبين يدركون قوة الخصم أمامهم ولعبوا بطريقة تناسب طبيعة الأهلي”.

وأكد ” عبد الغني” :” عبد الحميد بسيوني قدم اداء جيد على الرغم من النقص الذي له، وموسيماني يظهر فشل جديد في البطولات المحلية وياخد الدرجة الكاملة في سوء إدارة مباراة واحدة وهى السوبر المحلي”.

وأضاف ” عبد الغني” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس” :” موسيماني فشل في اختيار اللاعبين في تسديد ركلات الجزاء واللاعبين لم يتدربوا على تسديد ركلات الجزاء في اللقاء وهو ما وضح من خلال تسديد اللاعبين”.

وتابع :” موسيماني يبدأ الموسم بإخفاق جديد بعد إخفاقه في بطولة الدوري، والإخفاق هذه المرة كان بخسارة بطولة السوبر أمام فريق طلائع الجيش”.

وكشف” عبد الغني” :” هذا تم بالرغم من اتحاد الكرة عمل شيء غريب جدًا وهو أن يكون هناك وقت إضافي مواجهة السوبر ولكنها لم تفيد الأهلي أو طلائع الجيش والوقت الإضافي صنع عبء بدنى على اللاعبين في الفريقين واللاعبين كان لديهم حالة إرهاق شديد”.

وأتم ” عبد الغني” :” لم يكن رأيي في موسيماني انه مدرب عظيم أو كفء لكن بنقول ” مامته دعياله” لأننى أعلم أن جنوب أفريقيا لن تستطيع تخريج مدرب بحجم الأهلي “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة